جماعة بني أنصار تضع اللمسات الأخيرة على مقر الجماعة الجديد

28 يونيو 2024آخر تحديث :
جماعة بني أنصار تضع اللمسات الأخيرة على مقر الجماعة الجديد

جيلالي خالدي

تضع جماعة بني أنصار اللمسات الأخيرة على مقر الجماعة الجديد التي انتهت به الأشغال مند مدة ، و يسابق المكتب البلدي الزمن من أجل الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة قبل الانتقال رسميا الى المقر الجديد الذي يتواجد قرب باشوية بني أنصار وسط المدينة.
و يسهر المكتب الجماعي على الإشراف على أشغال التهيئة الخارجية لمحيط الجماعة لتكون في أفضل حلة قبل افتتاحها رسميا في الأيام القليلة المقبلة ، كما يتم حاليا تجهيز الجماعة بالمكاتب و الوسائل اللوجيستيكية التي تدخل في إطار تقديم خدمات ترقى الى تطلعات ساكنة المدينة .
و تسير الأشغال بالمقر الجماعي بوتيرة سريعة تحت إشراف نائب الرئيس عبد الحميد عقيد المفوض له قسم الأشغال بالجماعة ، الذي يسهر شخصيا على تهيئة المقر الجماعي الجديد ليكون في أفضل حلة قل افتتاح أبوابه أمام المواطنات و المواطنين.
و في حديث قصير مع وسائل الإعلام قال عقيد أن الأشغال تقترب من النهاية ، و لم يتبقى سوى بعض الروتوشات القليلة على محيط الجماعة الخارجي ، كما حدد موعد افتتاح المقر الجديد الذي سيتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق