مدينة الناظور تحتضن دورة تكوينية لـ”مدربات اليوغا” تحت إشراف خبيرة ألمانية

2 يوليو 2024آخر تحديث :
مدينة الناظور تحتضن دورة تكوينية لـ”مدربات اليوغا” تحت إشراف خبيرة ألمانية

أريفينو

تحتضن مدينة الناظور، دورة تكوينية في رياضة “اليوغا” لفائدة المدربات ومنشطي القاعات الرياضية، وذلك خلال الفترة الممتدة اعتباراً من 15 يوليوز إلى 15 غشت المقبل.

ووفق بلاغٍ لمؤسسة مغاربة العالم، ستُقام فعاليات الحدث بقاعة جامعة “أبيناكا” الكائنة بحي “لعري الشيخ” قرب صيدلية نور، تحت إشراف الخبيرة الألمانية “ايلديكو زابو.

هذا، وسيتخلل برنامج هذه التظاهرة الرياضية، تنظيم حصص ودروس نظرية وورشات تطبيقية، بالإضافة إلى “ماستر كلاس” لفائدة المبتدئات بالمجان.

يذكر أن رياضة “اليوغا” عرفت في الأعوام الأخيرة انتشارا كبيرا في مختلف بقاع العالم، وتعتمد فلسفتها على ممارسة بعض التمارين البدنية وتمارين التحكم بالنفس، علاوة على التحكم بالروح والتحكم بالتنفس والاسترخاء الذهني والبدني.

وتحقق هذه الرياضة المميزة، الانسجام بين الجسم والعقل والروح، فضلا عن الرغبة بالشعور بالانتعاش والراحة، كما يمكن لليوغا توفير مدخل للتفكير في مسائل أكبر حول مغزى الحياة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق