عيد أضحى بلا قمامة: SOS للنظافة تُحقق نجاحًا باهرًا في بني انصار، أزغنغان و وفرخانة

19 يونيو 2024آخر تحديث :
عيد أضحى بلا قمامة: SOS للنظافة تُحقق نجاحًا باهرًا في بني انصار، أزغنغان و وفرخانة

أريفينو / متابعة

برزت شركة SOS للنظافة من جديد كبطل النظافة في عيد الأضحى، حيث نجحت بفضل جهودها المتواصلة وتعاونها مع السلطات المحلية في بني انصار وفرخانة في الحفاظ على نظافة المدينة خلال أيام العيد.

منذ الساعة الثانية ظهرًا ليوم العيد، انطلق فريق “مهندسي النظافة” من شركة SOS في مهمة تنظيف شاملة، وجابوا شوارع وأزقة المدينة بكل همة ونشاط، متحدّين حرارة الشمس وروائح الأضاحي.

تجسدّ في سلوك عمال SOS للنظافة أروع صور التفاني والالتزام، حيث عملوا كخلية نحل متناسقة، يجمعون بقايا الأضاحي وينظفون الأرضيات، تاركين وراءهم مدينة ناصعة البياض.

كما عبّر السيد فواز أعراب، عضو المجلسين الإقليمي والبلدي ببني انصار، عن شكره العميق لشركة SOS ولجميع العاملين معها على جهودهم المميزة في الحفاظ على نظافة المدينة خلال عيد الأضحى. كما أثنت ساكنة بني انصار وفرخانة على عمل الشركة، مؤكدين على ارتياحهم الكبير لنتائج هذه الحملة.

أثبتت شركة SOS للنظافة مرة أخرى قدرتها على الارتقاء بواقع النظافة في بني انصار وفرخانة، وجعلت من عيد الأضحى هذا عاملاً مميزًا تميز بنظافة المدينة وجمالها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق