+فيديو مؤثر: هذه هي حكاية الشاب الناظوري الياس الذي حملته احلامه الى تركيا فعاد منها جثة متفحمة!!

13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
+فيديو مؤثر: هذه هي حكاية الشاب الناظوري الياس الذي حملته احلامه الى تركيا فعاد منها جثة متفحمة!!

أريفينو متابعة

تناولت صفحة المشروع الشبابي عربي AJ على الموقع الاجتماعي الفايسبوك القصة المأساوية للشاب الناظوري إلياس مزياني الذي لقي حتفه بصعقة كهربائية أثناء محاولته عبور الحدود اليونانية المقدونية مع اللاجئين السوريين..

و تناولت هذه الصفحة التي يديرها شباب من مختلف الجنسيات العربية و مقرها بالدوحة قصة إلياس على شكل مقطع فيديو يوضح المراحل التي سلكها بداية من المغرب مرورا بتركيا و دول أوربيا قبل أن يلقى حتفه بطريقة مأساوية اثناء محاولته الصعود الى فوق قطار متوقف تعلوه اسلاك كهربائية عالية التوتر ..

وقد تابع هذا الفيديو الذي عنونته الصفحة ب” مغربي ينتهج طرق الهجرة السورية إلى “الفردوس الأوروبي”، فيداهمه شبح الموت السوري” عدد كبير من رواد الفايسبوك حيث شاركه أزيد من عشرون شخصا على صفحتهم الشخصية في ما كانت الردود متباينة حول مغامرة هذا الشاب التي إنتهت بشكل مأساوي ..

هذا ومن جانب آخر تعتمد صفحة عربي AJ التي تنشط على المواقع الاجتماعية باشراف من مؤسسة الجزيرة على إنتاج مقاطع فيديو تثير مجموعة من القضايا التي تهم العالم العربي على شكل قصص صغيرة و أنيقة توصل الرسالة المتوخاة منها بشكل بسيط و مثير..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • فاتي- بلجيكا
    فاتي- بلجيكا منذ 9 سنوات

    الله يرحم مسكين كان قدرعليه وصلات ساعته ووقته مايقدر يهرب منها الله إصبرأمه وأبوه وأخواته ان لله وانا اليه راجعون مسكين كان عمره صغير يعيش في الدنيا وهو كان المرحوم يحلم كتير يعمل فلوس ويعمل أحسن مستقبل

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق