مجلس الشرق يقتني سيارات ودراجات لرجال الحموشي بمليار سنتيم ومدينة سلوان وفرخانة بدون أمن ؟؟

4 يونيو 2016آخر تحديث :
مجلس الشرق يقتني سيارات ودراجات لرجال الحموشي بمليار سنتيم ومدينة سلوان وفرخانة بدون أمن ؟؟

أريفينو


على الرغم تحول بلدية سلوان الى مدينة جامعية ومنطقة صناعية كبيىة ،وذلك منذأزيد من 10 سنوات  ،إلا أنها لا تزال بدون رجال أمن،حيث لم يتم تمكينها من مفوضية أو مديرية للأمن،وذلك رغم ارتفاع منسوب الجريمة والظواهر المشينة والنداءات المطالبة بادخال الامن الوطني الى سلوان فرخانة 

وكان قد صادق مجلس جهة الشرق، اليوم الخميس، بإجماع أعضائه الحاضرين في الدورة الاستثنائية، على اتفاقية إطار لاقتناء وسائل نقل لوجستيكية لفائدة ولاية أمن وجدة.

وتهدف الاتفاقية إلى وضع إطار مرجعي للتعاون بين ولاية أمن وجدة، ومجلس جهة الشرق ولا سيما اقتناء وسائل نقل لوجيستيكية من سيارات مصلحة ودراجات نارية لفائدة مصالح ولاية أمن وجدة”.

وبخصوص التزامات مجلس جهة الشرق، تؤكد الاتفاقية أنه يلتزم بصفته حامل المشروع “باقتناء سيارات مصلحة من أنواع مختلفة ودراجات نارية، مجهزة بجميع اللوازم التقنية والمواصفات الخاصة بوسائل النقل اللوجستيكية للأمن الوطني، وذلك في حدود المبلغ المرصود لهذه الاتفاقية ووفق حاجيات ولاية أمن وجدة وتوزع على عمالة وأقاليم الجهة”.

ووفق الاتفاقية نفسها، فإن مجلس الجهة خصص مبلغا ماليا قدره 10 ملايين درهم لاقتناء هذه السيارات والدراجات، فيما ولاية الأمن ستلتزم “بضمان استمرارية استعمال سيارات المصلحة والدراجات النارية واشتغالها، مع تأمينها وصيانتها وإصلاحها”.

00044

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق