أزمة من نوع غريب في المنتخب المغربي المشارك في اولمبياد باريس؟

23 يونيو 2024آخر تحديث :
أزمة من نوع غريب في المنتخب المغربي المشارك في اولمبياد باريس؟

مع اقتراب موعد دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، تزداد حيرة المدرب طارق السكتيوي في اختيار قائمة منتخب المغرب لأقل من 23 سنة، التي ستشارك في هذا الحدث الرياضي العالمي.

ويواجه السكتيوي تحدياً صعباً في حصر القائمة بـ 18 لاعباً فقط، مع وجود العديد من المواهب المميزة التي تنافس على نيل شرف تمثيل المغرب في الأولمبياد.

وتشير مصادر مقربة من المدرب إلى أنه يواجه صعوبة خاصة في اختيار مركز المهاجم، حيث يتردد بين اثنين من أفضل المهاجمين المغاربة في الوقت الحالي:أمين الوزاني لاعب غانغون الفرنسي، و يانيس بكراوي مهاجم بو الفرنسي.

ويعود تردد طارق السكتيوي إلى رغبته في ضم مهدي موهوب مهاجم الرجاء البيضاوي إلى القائمة، بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة.

وكان موهوب قد فقد مكانه في المنتخب خلال فترة المدرب السابق عصام الشرعي، لكنه عاد بقوة مع قدوم طارق السكتيوي، الذي منحه الثقة الكاملة.

يُضاف إلى ذلك، إصابة المهاجم حمزة إكمان، أحد المهاجمين الأساسيين في المنتخب، مما زاد من تعقيد مهمة اختيار السكتيوي.

ويواصل السكتيوي حالياً التشاور مع طاقمه الفني، ومع المدرب الوطني وليد الركراكي، من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن قائمة المنتخب الأولمبي.

من المؤكد أن اختيار القائمة النهائية سيكون صعباً للغاية، نظراً لوجود العديد من اللاعبين الموهوبين الذين يستحقون التواجد في هذا الحدث الرياضي المميز.

ويكمن التحدي الأكبر أمام السكتيوي في اختيار اللاعبين الذين سيشكلون توليفة متجانسة وقادرة على تحقيق أفضل النتائج للمغرب في أولمبياد باريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق