ربورطاج أركمان : بروتوكول فتح الأظرفة وأجواء اليوم الأول من امتحانات البكالوريا بالثانوية التأهيلية مقدم بوزيان

10 يونيو 2024آخر تحديث :
ربورطاج أركمان : بروتوكول فتح الأظرفة وأجواء اليوم الأول من امتحانات البكالوريا بالثانوية التأهيلية مقدم بوزيان

على غرار باقي مناطق المملكة انطلقت اليوم الاثنين 10يونيو 2024 الامتحان وطني لنيل شهادة البكالوريا دورة يونيو 2024 بالثانوية التأهيلية مقدم بوزيان مديرية الناظور.

موقع أريفينو واكب هذا الامتحان منذ الساعات الأولى من هذا الصباح ورصد إجراءات تنظيمية جيدة، لضمان نزاهة ومصداقية هذه الامتحانات،وتكرس مبدأ تكافؤ الفرص بين المترشحين، وتطمئنهم وآباءهم وأولياءهم وأسرهم، في مختلف المحطات والمراحل التي تمر منها علمية فتح أظرفة الإختبارات و توزيعها داخل قاعات مركز الإمتحان.

تمت تعبئة كافة الوسائل لضمان حسن سير إجراء هذا الاستحقاق الوطني، بإعداد قبلي واستباقي، من خلال الإعداد اللوجيستي والمادي وتحضير الفضاءات المناسبة ليمر هذا الإستحقاق في ظروف جيّدة.

هذا الاستحقاق الوطني انطلق على مستوى هذا المركز بإجراء الاختبارات الخاصة بالإمتحان الجهوي الموحد بالقطبين العلمي والأدبي ثم بعد ذلك الوطني بقطبيه أيضا هذا اليوم استهل ببروتوكول فتح الأظرفة أمام كاميرا موقع أريفينو و باستقبال نحو 102 مترشح منهم 69 اناث (52 مترشح ثاني باك علوم فيزيائية و50 مترشح ثاني باك علوم انسانية ) موزعين على 6حجرات.

حقيقة مر اليوم الأول في ظروف جيدة، تحت اشراف رئيس المركز ومدير المؤسسة الأستاذ أحمد الأحمدي .

كما باشرت لجان إقليمية يترأسها المدير الإقليمي السيد محمد بنعالية والوفد المرافق له زيارات ميدانية لمراكز الامتحانات للوقوف على عملية انطلاق الامتحانات،بتنسيق مع السلطات الترابية والأمنية والأمنية،لانجاح هذه المحطة الاشهادية الهامة .

وستستمر هذه الامتحانات بهذا المركز إلى غاية يوم الأربعاء 12 يونيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق