ابن الناظور عصام شديد يفوز ببطولة الاتحاد العالمي في الفولكونتاكت

12 سبتمبر 2022آخر تحديث :
ابن الناظور عصام شديد يفوز ببطولة الاتحاد العالمي في الفولكونتاكت

عادل الشكراني

تمكن ابن زايو باقليم الناظور، البطل عصام شديد، من تحقيق الفوز على خصمه البلغاري “رافا گاميز” Rafa Gamez، في بطولة الاتحاد العالمي للفولكونتاكت. وذلك في وزن 70 كلغ.

ويبلغ عصام شديد من العمر 27 سنة، ويزن 70 كلغ، وطوله 1 متر و82 سنتيمتر. وسبق أن حصل على بطولة أوروبا ISKA، كما حصل على GLORY HERO CHAMPION، بجانب حصوله على البطولة الإسباني.

فيما يبلغ منافس عصام “رافا گاميز” 28 سنة، ويزن 70 كلغ، ويصل طوله إلى 1 متر و78 سنتيمتر. حاصل على البطولة الأوروبية في “المواي تاي” EMC، كما حصل على WINNER WIZARD، بجانب MAX FIGHT CHAMPION.

النزال الذي أُقيم أول أمس السبت بمدينة “ڨارنا” Varna البلغارية، عرف عددا من المشاكل، وقد كان حكم الحلبة عنصرا أساسيا في هذه المشاكل، حيث كان يتدخل بشكل متكرر مانعا عصام من القضاء على خصمه من خلال ضربة قاضية.

وزاد الحكم من حدة المشاكل حين أعلن عن فوز البلغاري بالنزال، ليتدخل حكام الطاولات منبهينه إلى أن الفوز من نصيب ابن زايو.

وبهذا الفوز يواصل عصام شديد سلسلة نتائجه الإيجابية، حيث بات واحدا من الأبطال المعروفين على الصعيد العالمي في رياضة الفولكونتاكت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق