مهاجر مغربي بألمانيا الى السجن لهذا السبب الخطير؟

25 يونيو 2024آخر تحديث :
مهاجر مغربي بألمانيا الى السجن لهذا السبب الخطير؟

ألقت الشرطة القبض على المشتبه به في حادثة إطلاق النار في ميلبرتسهوفن في المانيا، والتي أودت بحياة شاب يبلغ من العمر 24 عامًا.

وكشفت الشرطة ان المشتبه به، مواطن ألماني مغربي يبلغ من العمر 21 عامًا، تم اعتقاله في بلدة فاينهايم ببادن فورتمبيرغ، على بعد 18 كيلومتراً شمال هايدلبرغ.

وتمت عملية توقيف المشتبه فيه يوم الخميس الماضي في شقة أحد معارفه دون أي مقاومة، وتم نقله إلى مركز الاحتجاز التابع لمقر الشرطة في ميونيخ، حيث مثل أمام قاضي التحقيق وتم ايداعه السجن في انتظار محاكمته.

وقع الحادث في الثالث من يونيو حوالي الساعة 4:45 مساءً، عندما دخل رجلان في جدال حاد في شارع شمالكالدنر شتراسه في ميلبرتسهوفن. تطور الجدال إلى إطلاق نار، مما أسفر عن إصابة شاب بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، لكنه توفي هناك متأثرا بجراحه.

وتسعى الشرطة حالياً لمعرفة دوافع الجريمة والملابسات التي أدت إلى هذا الحادث. يتم تحليل الأدلة والتحقيقات مستمرة للكشف عن أي تفاصيل إضافية قد تساعد في فك لغز الجريمة.

منذ البداية، افترضت الشرطة أن الجاني والضحية يعرفان بعضهما البعض. تم تأكيد هذه النظرية – حيث تم العثور على مخبأ مخدرات بالقرب من مسرح الجريمة، والذي يحتوي على 20 كيلوجرامًا من الحشيش و800 جرام من الكريستال.

متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق