الناظور : انتخاب جواد بودادح رئيسا لمكتب المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان بجهة الشرق

30 يونيو 2024آخر تحديث :
الناظور : انتخاب جواد بودادح رئيسا لمكتب المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان بجهة الشرق

أريفينو : 30 يونيو 2024.

انتخب جواد بودادح رئيسا لمكتب المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان بجهة الشرق، وذلك خلال أشغال الجمع العام العادي، الذي انعقد أمس السبت 29 يونيو الجاري، بقاعة العروض التابعة لدار الأم بمدينة الناظور.

وقد تميز هذا الجمع العام بحضور مجموعة من الفعاليات الإعلامية والحقوقية والمدنية، التي واكبت أشغال هذا الموعد، الذي ترأسه رئيس المكتب التنفيذي للمرصد، نور الدين داكر.

الجمع افتتح بتلاوة الفاتحة ترحما على روح الفقيدة لالة لطيفة، والدة جلالة الملك محمد السادس، التي وافتها المنية بعد زوال السبت، ليتم بعدها تناول الكلمة من طرف رئيس المكتب التنفيذي، الذي عبر عن اعتزازه بتواجده بالمنطقة الشرقية وإشرافه على عملية تجديد مكتب المرصد الدولي، مضيفا أن المرحلة تقتضي تكاثف جهود جميع المتدخلين للرقي بالعمل الحقوقي والدفاع عن مصالح الوطن.

عقب ذلك، تناول الكلمة، عضو المكتب التنفيذي للمرصد، حسن مصباح، الذي رحب بالحضور وأعرب عن أمله في أن يكون المكتب الجديد في مستوى التطلعات، واستعداد جميع مكونات المكتب التنفيذي لتقديم مختلف أساليب الدعم والمؤازرة لهذا المكتب الجهوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق